الثلاثاء ٢٣ يونيو ٢٠٢٦ الموافق ٨ محرم ١٤٤٨ هـ

الأستاذ أحمد القبيسي يُكرم بعد 40 عاماً من العطاء والتميز والإبداع

الأستاذ أحمد القبيسي يُكرم بعد 40 عاماً من العطاء والتميز والإبداع
 
صحيفة النماص اليوم – جاسر العمري :
 
 
في ليلة هي الأبهى والأجمل والأحلى ، والتي يملؤها الوفاء والعطاء والحب ، أقامت مدرسة ” الإمام البخاري ” بقاعة ” شمس ” في محافظة ” خميس مشيط ” احتفالاً خاصاً فريداً لأحد منسوبيها المتميزين ، والذين قد أمضوا في مسيرة التعليم ٤٠ عاماً ، مابين تربية وتعليم ، وتوجيه وإرشاد ، وإدارة وقيادة ، وفيما عُرف عن الأستاذ ” أحمد بن ياسر القبيسي الشهري ” حُسن سيرته وأخلاقه ، وانتظامه في أداء عمله ، وتعاونه مع زملائه وطلابه ، ولذا فإنّ زملاءه لم يتوانوا في إكرامه والاحتفاء بمسيرته الطيبة العطرة ؛ كأقل هدية يمكن أن يقدموها لذلك المُربّي الفاضل .
 

خميس4
 
 
خميس1
 
 
خميس2
 
 
خميس3
 
 
خميس5
 
 
خميس6
 
 
خميس7

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *