محافظ النماص .. يدشن مركز المراقبة والتحكم في البلدية
صحيفة النماص اليوم : دشن محافظ النماص عبد الله العجيري، بحضور رئيس البلدية يحيى محمد آل خلوفة مركز المراقبة والتحكم الذي أطلقته بلدية المحافظة ويحتوي على أكثر من 50 كاميرا مراقبة، تم توزيعها في كافة أنحاء المحافظة والمتنزهات والشوارع...
