محمد الشهري .. إلى المرتبة الثانية عشر بوزارة التعليم
صحيفة النماص اليوم : تمت ترقية الأستاذ / محمد بن علي البكري الشهري، إلى المرتبة الثانية عشرة بوزارة التعليم، وقد عبر “الشهري” عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم على هذه الثقة الكريمة، داعياً المولى عز وجل أن تكون هذه...
