أهالي وادي زيد .. يصعدون الجبال لإجراء مكالماتهم بعد تعطل الشبكة
صحيفة النماص اليوم – محمد عامر : اضطر أهالي مركز وادي زيد شمال النماص إلى الصعود إلى الجبال المجاورة لهم بحثاً عن شبكات الاتصال لإجراء مكالماتهم بعد أن شهد المركز انقطاعاً تاماً لخدمات شركة الاتصالات السعودية “stc” للهاتف...
