الأحد 29 مارس 2020 الموافق 05 شعبان 1441 , 22:11 مساء
الرئيسية » المقالات

دور القطاع الخاص مع “الوطن والمواطن” – بقلم الكاتب أ. علي عبد الرحمن القبيسي

20 مارس, 2020 لا تعليقات
 
 
المملكة العربية السعوديه بلد الامن والأمان بلد الخير والإيمان. ولاة الأمر بقيادة سيدي خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الامير محمد بن سلمان جعلوا امن المواطن والمقيم وسلامتهم اولويه قصوى وطننا بذل الغالي والنفيس في سبيل المحافظة على كل مواطن ومقيم على ثرى هذا الوطن فكل الاجرائات المتخذة في سبيل عدم انتشار فيروس كورونا  كلها اتخذت لسلامتكم واهاليكم ووطنكم  فالدولة عملت كل ما يلزم وضحت بمليارات الدولارات في سبيل ذلك فكل مواطن هو بالاهميه الكبيرة داخل وخارج المملكة ابناءنا بالخارج ينالون اهتمام خادم الحرمين وبضيافته في فنادق عالية الدرجه وخدمات عاليه هذا يدعنا ان نفتخر بولاة امرنا وبوطننا.
 
ابها الاحبه.. كلنا مسؤلون الدولة بذلت الكثير بذلت مالم تبذله دول كبرى في العالم والآن حان دور رجال الاعمال والبنوك في دعم الوطن والمواطن والوقوف مع الدولة في هذه الازمه فدور المستشفيات الخاص مهم ومطلوب ودور رجال الاعمال مطلوب ودور البنوك مطلوب. فالسؤال أين دور هؤلاء في هذه الأزمة التي تواجه وطننا لماذا لا تفتح المستشفيات الخاصة. مساهمه ببعض الأقسام. للحجر الصحي لماذا لا تدعم البنوك المواطن بتأجيل الاقساط على المواطن. لمواجهة تداعيات هذه الازمه لماذا لا يدعم رجال الاعمال ماليا بعض تكاليف العلاج والتموين  لمستلزمات الوقاية ودعم المؤسسات الخيريه ودور الرعاية بكل صورها متى يكون دور هؤلاء إذًا لم يكن الان الوطن مسؤلية الجميع فهل نرى تفاعل فقد اعطاكم الوطن الكثير وحان وقت رد الجميل نسأل الله ان يجنبنا ووطننا وكل مسلم شر سيء الأسقام ومن هنا نقول شكرا والد الجميع خادم الحرمين شكرا ولي العهد الأمين شكرا وزارة الصحه وكل دوائر الدولة المتفاعله شكرا سفراء خادم الحرمين على جهودكم وتفاعلكم.

وأخيرا اخي المواطن .. هذا وقت وقوفك مع وطنك باتباع تعليمات الدولة في المحافظة على النفس والأهل واتباع أدوات السلامه والبقاء بمنازلكم لمساعدة الدولة في محاصرة هذا الوباء وأخيرا وطننا أنت فخر لكل سعودي.

 

 
 
 
 
 
 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*