الإثنين 25 مايو 2020 الموافق 03 شوال 1441 , 23:06 مساء
الرئيسية » المقالات

تركي بن طلال فارس عسير وأميرها – بقلم الكاتب أ. علي عبدالرحمن القبيسي الشهري

6 مارس, 2020 لا تعليقات

 

من لا يشكر الناس لا يشكر الله .. الرجال مواقف تصنع المواقف.. رأينا وشاهدنا رجل المواقف رجل التطوير رجل الهمة والفكر والتطوير في عسير أمير أحب عسير فأحبته.. أمير إذا قال فعل وإذا واجهته الصعاب حلحلها بحكمه واقتدار إنه ألأمير عسير وفارسها تركي بن طلال آل سعود أميرنا المحبوب باني نهضة عسير الحديثة من يسمع لما وجه به يزيده افتخار بهذا الأمير العادل الذي تسبق أقواله افعاله.. له في كل جزء من عسير بصمة ووفاء..

عمل فأنجز وتولى المسؤلية فكان قدوة حسنه للمسؤولين بما يقوم به من نشاط وحضور في مواقع التنمية والتطوير في عسير مشجع للمجتهد، وأخذ على يد المقصر يستقبل في مكتبه كل من له شكوى لا يجامل في الحق ولا يقبل الباطل ومكتبه مفتوح للجميع يحل قضاياهم وما ان ينتهي وقت العمل الرسمي تجده في أبها وفي النماص وفي تهامه وفي كل قرية وباديه متابع تنفيذ مشاريع التطوير فجزاه الله خيرا عن عسير وأهلها ..

راينا تفاعل انساني مع طفلة ووالدها وما ان عرف حالتها حتى وجه لحضورها ووالدها واصطحابهم معه بالطائرة إلى لرياض ومرافقتهم الى مكتب وزير الصحه لينهي امرهم.. فلله درك يا تركي الشهامه والانسانيه والكرم.. فشكرا أميرنا، وهذا من توفيق الله وحرص ولاة الأمر بتولية عسير الى أمير شهم همام عمل بما تملية عليه  سياسة حكومتنا وولاة امرنا فكان مسؤل عمل فصدق فعدل فأحبه الناس وأحبهم في عسير .. فشكرا أميرنا شكر الشاكرين من كل مواطن في عسير شيبها وشبابها.

 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*